نقل عفش

شركة نقل عفش بجازان 0539259648

شركة نقل عفش بجازان

خلال السنوات القليلة السابقة ظهرت الكثير من الشركات التي تخصصت في مجالات تقديم الخدمات للعملاء وشملت هذه الخدمات كل ما يحتاج له المواطنين، وتعتبر شركة نقل عفش بجازان من أفضل الشركات التي استطاعت أن تضع بصمتها في هذا المجال خلال وقت قليل من نشأتها، وقد كان ذلك نتيجة الكثير من العوامل والأمور التي قامت باتباعها لتفرد وتستمر في المقدمة، فمكن السهل على العميل الوصول إلى شركة نقل عفش ولكن من الصعب التعامل مع شركة تحمل الكثير من المميزات والتي من أهمها المستوى الراقي من الخدمات.

تقوم إدارة الشركة وجميع العاملين بها بالعمل على قدمًا وساق من أجل التقدم المستمر وملاحقة التطويرات التكنولوجية بكل وقت، فضلا عن تحمل كافة المتاعب والمجهودات التي كان يتحملها العملاء في الماضي أثناء الانتقال من سكن إلى أخر، فهدف الشركة الأساسي يكمن في وصول عملائنا لأعلى مستوى من الرضا والرفاهية مع مراعاة عوامل الجودة والتكاليف المناسبة، وهناك الكثير من الجوانب التي يمكننا التحدث عنها لهذه الشركة الكبيرة، وسنتناولها بشكل مفصل خلال الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: شركة نقل عفش صبيا

أحدث طرق نقل العفش

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

نقدم لعملائنا بمدينة جازان الكثير من الخدمات التي تسهل عليهم الكثير من الأمور خلال الانتقال، فكل ما يمكن أن يقوم به أصحاب المنزل هو جمع الملابس الخاصة بهم والأغراض الشخصية في حقائبهم الخاصة ووضعها جانبًا، وبعد ذلك يقوم عمال الشركة بكل ما يلزم على أكمل وجه ومنها.

خدمة فك وتركيب العفش

نحن نوفر للعميل مجموعة متميزة من العمال المدربون على أحدث الطرق لفك وتركيب جميع موديلات وأنواع العفش بمنتهى الاحترافية والسرعة دون حدث إي خسائر، وفي هذه الخدمة نقوم باستخدام مجموعة كبيرة من العدد والأدوات الصغيرة والدقيقة التي تسمح لنا باجتياز هذه المرحلة دون خدوش، كما يتوافر لدينا متخصصين في فك وتركيب جميع أنواع المكيفات، والنجف، والستائر، والأسقف المعلقة بدرجة كبيرة من الدقة والكفاءة.

اقرأ عن شركة نقل عفش صامطة

خدمة التغليف

بعد الانتهاء من فك كافة غرف النوم وخزانات الملابس وخزانات الحمامات والمطابخ يقوم الفريق المختص بتغليف كلًا منها على حدا بأفضل المواد الخام التي نحرص دائمًا على توفيرها للمحافظة على الأثاث والأغراض من تراكم الأتربة والأوساخ بها، كما تعمل على حمايتها من الإصابة بالخدوش والكسر، وتتنوع طرق تغليف كل قطعة بحسب حجمها ونوعها حيث يتوافر لدينا كميات كبيرة من (الاسترتش- الفلين- الكرتون- الورق المقوى- الصناديق).

بالإضافة إلى توافر خدمات خاصة لتغليف الصيني والزجاج بدرجة كبيرة من الحرص، فبعد أن يتم جمع جميع القطع المصنوعة من الصيني والزجاج والخزف يتم تغليفها بأكثر من طبقة من قطع القماش القطنية ثم إحكامها بالاسترتش المطاطي.

خدمة التعبئة

نهتم كثيرًا بعفش وممتلكات العملاء ونحرص على تسليمه لهم في أحسن صورة، ولذلك نقوم بتوفير مجموعة من الصناديق التخزين والأكياس المصنوعة من القماش لتخزين الأغراض، فبعد الانتهاء من كافة أعمال التغليف لكافة القطع يقوم العمال بتعبئتها بالصناديق المخصصة لها سواء كانت الخشبية أو الكرتون، أما المفروشات بكافة أنواعها فيقوم العمال بتعبئتها في الحقائب القماش وجميعها تضع جانبًا لحين تنزيلها إلى سيارات نقل العفش.

 أقرأ عن شركة نقل عفش العارضة

خدمة الونش الهيدروليك

ويعتبر الونش الهيدروليك من أحدث ما تم التوصل إليه تكنولوجيًا في مجال نقل العفش فهو من الخدمات التي توفر على العميل والعمال الكثير من الوقت والجهد، حيث يعمل على رفع وتنزل العفش من وإلى الأدوار العالية التي يصعب الوصول إليها من خلال الدرج، فضلًا إلى أن المميزات الخاصة له بأن يتيح انتقال العفش بكل سهولة للمنازل ذات المداخل صغيرة الحجم التي يصعب الحركة بها, كما أن الونش الهيدروليك يساعد في المحافظة على كل قطعة بالعفش من أن يتم خدشها أو تلفها أثناء الحركة.

خدمة النقل

وتعتبر خدمة نقل العفش ضمن الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها العميل، فنحن نقدم لكم أسطول من سيارات النقل متعددة الأنواع والأحجام والمغلقة من الخلف للحفاظ على ممتلكاتكم من أي ضرر أثناء التنقل به من مكان لأخر، وعند التعامل معنا للمرة الأول ستنبهر بمستوى خدمة النقل لدينا فجميع سيارات الشركة مجهزة من الداخل لاستقبال العفش، السيارات مفروشة من الداخل من جميع الجوانب لمنع احتكاك الأغراض ببعضها البعض، كما إننا زودنا كل سيارة بعامل متخصص في فنيات رص وضبط العفش من الداخل، حيث يساعد ذلك في استغلال أكبر مساحة ممكنة من السيارة.

شركة عزل خزانات بصبيا

مميزات شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

استطاعت الشركة خلال وقت قصير من أن تكون من أفضل الشركات التي تعمل بمجال نقل العفش، لما اتبعته من عوامل وأساسيات كانت قاعدة الأساس في تحقيق هذا النجاح، ومنها:

  • شركة نقل عفش بجازان من الشركات التي تهتم كثيرًا بالمحافظة على ممتلكات العملاء، والحرص على تسليمها لهم في أفضل صورة لها.
  • توفر الكثير من الخدمات التي تسهل على العملاء الكثير من الأمور التي كانوا ينزعجون منها ومن مشاقها بالماضي.
  • نوفر الكثير من الآت ومعدات الفك والتركيب الدقيقة التي تساعد العمال على إنجاز أعمال بكل سرعة ودقة، بالإضافة إلى الكثير من الوسائل الأخرى التي يتم استخدامها مع الخدمات الأخرى.
  • لدينا أسطول من أكفأ سيارات النقل المغلقة والمجهزة على أعلى مستوى لنقل العفش من الجنوب إلى مختلف مدن المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توافر الونش الهيدروليك الذي يوفر الوقت والجهد.
  • حرصنا الكامل على تنفيذ كامل الاتفاق بين الإدارة والعميل والانتهاء منها قبل حلول الموعد المحدد، مع مراعاة كافة عوامل الجودة والأمان.
  • لدينا مجموعات كبيرة من العمال المدربين على كيفية استخدام أحدث العدد والأدوات، بالإضافة على المهارة العالية التي يتميزون بها عند أداء المهمات، مما نقدمه لهم من دورات تدريبية عملية تساعد على رفع مستوى الكفاءة.
  • استطاعت الشركة خلال فترة قصيرة من إقامة عدد من الفروع غطت بها كل مناطق مدينة جازان، مما سهل التواصل مع العملاء.

شركة نقل اثاث بجازان 0534901778 سيارت مجهزة للنقل لأي مكان

أسعار شركة نقل عفش بجازان

مع الخدمات الكثيرة المميزة التي سبق وأن قمنا بذكرها، فقد كان الهدف الأساسي لنا هو توفير اعلى سبل الراحة والرفاهية للعميل مع الأخذ بالاعتبار الإمكانيات المادية لكل عميل، ولذلك قامت شركة نقل عفش بجازان بتقديم كافة خدماتها بأسعار تنافسية لا يمكن أن تجدها بأي شركة أخرى، بالإضافة إلى الكثير من التسهيلات والخصومات التي تقدمها الشركة للعملاء عند التعاقد على أحد باقات الخدمات.

تحرص الشركة دائمًا خلال مواسم ومناسبات العام من تقديم مجموعة فريدة من الخصومات والعروض بكل فروع الشركة، بل ويمكنك الاستفادة منها بمجرد التعاقد المبدئي وتحديد المعاد الذي يرغب به العميل للتنفيذ.

وتتحدد جميع أسعار الخدمات لدى الشركة تبعًا لبعض المقاييس والعوامل ومنها:

  • عدد قطع وأحجام الأجهزة الكهربائية.
  • عدد الغرف التي يريد العميل فكها ونقلها ثم إعادة تركيبها.
  • عدد الأدوار التي سيتعامل معها العمال.
  • رغبة العميل في توفير الونش الهيدروليك أم لا.
  • الخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها من الشركة.
  • تحديد نوع وحجم السيارة بحسب كمية العفش.
  • تحديد المسافة التي ستقوم سيارة النقل بها خلال عملية نقل العفش من مكان إلى آخر.

أقرأ المزيد شركة نقل عفش أبو عريش

خطوات عمل شركة نقل عفش  بجازان

تتبع شركة نقل الأثاث بجازان العديد من الخطوات التي تسهل إنجاز خدمة الفك والتركيب والنقل ، وهذه الخدمات مُقدمة من شركتنا وهي شركة نقل عفش بجازان، والخطوات هي ما يلي: –

  • أولاً يمكنك الاتصال بشركتنا وسيقوم موظف خدمة العملاء بالرد عليك.
  • بعد ذلك ستعرف مكانك وأين تنقل الأثاث إليه.
  • ترسل الشركة مندوبين لفحص الأثاث.
  • عند التفتيش ، نبّلغ الشركة لتجهيز الفنيين والأدوات.
  • ثم نقوم بتجهيز أسطولنا من الشاحنات المقفلة من جميع الجهات.
  • كما أنها تضع عدد عمال معين ليقوموا بالذهاب إلى مكان العميل لبدء تنفيذ الخدمة.
  • عند الوصول ، يقومون بإزالة الأثاث ، ثم يتم إزالة الأجهزة الكهربائية.
  • بعد تفكيك الأثاث يبدأون في تغليفه بأفضل أنواع التغليف.
  • بعد تفكيك االعفش يبدأون في تغليفه بأفضل أنواع التغليف.

شركة نقل عفش  بجازان

تعتبر شركتنا من أرخص شركات نقل العفش التي تقدم جميع خدماتها والتي ترغب في
الحصول عليها دائمًا حتى ينتقل جميع العملاء من مكان إلى آخر، وتقدم الشركة العديد م
العروض والخصومات والخدمات بالأسعار في متناول جميع العملاء.
كما تعمل على توفير وتقديم كافة الخدمات التي توفر الوقت والجهد لجميع العملاء، بالإضافة إلى
تقديم خدمات نقل العفش والأثاث، وذلك بأسعار متفاوتة وفي متناول الجميع، وتقدم جميع خدماتها بأسعار متفاوتة.
أرخص من الشركات الأخرى، وهذا من جودة مميزة وخدمة رائعة من بين أمور أخرى. من شركات أخرى
كما تعمل على توفير الكثير من خدمات نقل العفش في كل وقت ، وذلك لتوفير الجهد والمتاعب
لجميع العملاء بجازان  على وجه الخصوص.

أقرأ أيضًا شركة نقل عفش صامطة

شركة تغليف نقل عفش بجازان

تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي تقوم بتعبئة وتفكيك وتركيب جميع الأثاث، وهم يعملون
دائمًا على جلب العديد من الأدوات التي يتم استخدامها في التغليف، وهذا بين أيدي العديد من
العمال المدربين والمتميزين الذين يقدمون العديد من الخدمات  التي تساعد في حزم
جميع الأدوات بشكل صحيح. ومريح حيث أن الشركة تستخدم العديد من الأدوات الهامة ا
لتي تساعد في تغليف جميع الأثاث وهذا ما يساعد في الحفاظ عليه.

والجدير بالإشارة إلى أن الشركة مؤهلة لتقديم كافة خدمات النقل لجميع الأثاث، ومن أهم هذه الخدمات خدمة التعبئة لجميع الأثاث، وتمتلك الشركة العديد من الأدوات المهمة التي يبحث عنها الكثير للجميع العملاء

مواد تغليف المستخدمة في شركة نقل عفش بجازان

تستخدم الشركة العديد من الأدوات لتغليف الأثاث، وهو من أول وأهم الأشياء التي تتم أثناء عملية النقل، وهي من العمليات المهمة التي يجب الاهتمام بها، كما تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لاستخدام افضل الخدمات والمواد المميزة التي تستخدم دائمًا في عملية تغليف جميع الاثاث.

كما توفر الشركة العديد من الأدوات المميزة التي يتم من خلالها تغليف جميع الأثاث سواء كانت كبيرة أو صغيرة وغيرها من الأشياء، وتعمل طوال الوقت على توفير جميع أنواع التغليف وهذا ما سنذكره لكم وأكثر

ومن أهم هذه الأنواع من العبوات:

 

تغليف كرتون الأثاث: –

تعتبر التعبئة والتغليف من الورق المقوى من أهم الأشياء المستخدمة في تغليف العديد من الأثاث ،
كما يمكن إحضار صناديق كرتون متينة ، والتي توضع بداخلها جميع أواني المطبخ والزجاج ،
التي تحتوي على ورق مقوى مكتوب عليها بأقلام ويجب وضعها في المكان المخصص لذلك بسهولة بالغة.

تغليف الاثاث بالنايلون: –

يستخدم النايلون المقوى في لف السجاد  وأشياء أخرى ، وذلك لحمايتها من التلف والغبار
الذي يتواجد عليها ويتراكم عليها أثناء عملية النقل، وكذلك هذه الأنواع من الأشياء التي
توضع عليها أدوات كثيرة أنها تحك أو تنكسر وهذا لأنها تحميها كثيرًا من الكسر أو الخدش الذي يحدث لها بسبب النقل.

 

شركة عزل خزانات بجازان

Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close
Close
Call Now Button